Other
أخر الأخبار

فورتنايت تضرب من جديد 1.8 مليار دولار ارباح لعام 2019

حققت لعبة الباتل رويال  Fortnite أرباحًا في المبيعات الرقمية أكثر من أي لعبة أخرى في عام 2019. وتصدرت أيضًا القائمة في عام 2018 ، عندما جلبت أموالًا في عام واحد تفوق أي لعبة في التاريخ.

في العام الماضي ، حصلت “Fortnite” على مبيعات بقيمة 1.8 مليار دولار ، وفقًا لشركة SuperData قسم ألعاب الفيديو من Nielsen. انخفض هذا بنسبة 25 ٪ عن العام السابق – ولكن لا يزال قويا بما يكفي للبقاء رقم 1 بعد ما يقرب من 3 سنوات من صدورها.

تنافس لعبة “Fortnite” على ألعاب بلايين الدولارات صُممت لتجعلك تستمر في إنفاق الأموال على السلع الرقمية بها ، بما في ذلك “Candy Crush” و “Pokémon Go” و “Dungeon Fighter Online” من Nexon. كما فاز على عدد من الامتيازات الرئيسية مثل “FIFA 19” و “Call of Duty: Modern Warfare” في المبيعات الرقمية. قال مايكل باختر ، المحلل في شركة الخدمات المالية الخاصة ويدبوش إن “FIFA” و “Modern Warfare” ينافسان “Fortnite” في المبيعات أيضًا ، بعد النظر في المبيعات الفعلية ، والتي لا تتضمنها SuperData.
كان 2019 عامًا أضعف بالنسبة للألقاب المميزة لأن الناشرين أصدروا عددًا أقل من الزيارات الكبيرة. لكن أداء الألعاب كان قوياً بشكل عام ،

“Fortnite” تخطت حتى أكبر لعبة كمبيوتر في العالم ، “League of Legends” ، التي جمعت 1.5 مليار دولار فقط العام الماضي. على الرغم من أن “League” بها عدد أكبر من اللاعبين مقارنة بـ “Fortnite” ، إلا أن لاعبيها يميلون إلى إنفاق نصف هذا المبلغ على اللعبة ، وفقًا لـ SuperData.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى