Other

رسميا اكبر معارض الالعاب E3 2020 تم الغائه بسبب كورونا فايروس!

و تتوالى الاخبار المحزنة بشأن مايفعله Coronavirus في جميع انحاء العالم ، بعد تفشي المرض وانتشاره بشكل سريع ومخيف اتخذ منذ فترة قصيرة اجراء اعلان حالة الطواريء مما ادى عُمدة مدينة لوس انجلوس وهى المدينة المستضيفة لحدث E3 2020 قرار الغاء الحدث ، وبالفعل ما كانت الا مسألة وقت حتى تم اصدار الغاء المعرض ، ولذلك للحد من انتشار الفايروس وحرصا على سلامة و صحة اللاعبيين والطاقم .

وأكدت جمعية البرمجيات الترفيهية “ESA” عن الاسباب :

بعد المخاوف المتزايدة والمُستَعِرة حول فيروس COVID-19، شعرنا أنها هي الطريقة الأفضل للتعامل مع هذا الوضع العالمي غير المسبوق. نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لا نقدر على استضافة هذا الحدث لجماهيرنا ولداعمينا. ولكن، نحن نعلم أنه القرار الصائب استنادًا إلى المعلومات التي بين أيدينا اليوم.

وأكدت الجمعية انها ستسعى للتواصل مع جميع الراغبين بالحضور والشركات المشاركة لإعادة الأموال المدفوعة اليهم ، وهناك احتمالية استضافة الحدث اونلاين ولكن لا تأكيد لذلك بعد.

تعتبر صدمة كبيرة وحزينة في عالم صناعة الالعاب، لأول مرة يتم الغاء هذا المعرض السنوي الضخم ، ولكن بشأن مايفعله الفايروس في العالم وفي البشرية في الوقت الحالي ، هنا نقف لإعادة ترتيب الاولويات !

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى