أخبار الألعاب

Ubisoft تضع خطة وتطلق أداة مجهولة للكشف عن أي إساءة جنسية داخل جدرانها!

بعد الأحداث الساخنة التي حدثت على مدار الفترة السابقة في شركة UbiSoft، مرت الشركة الفرنسية وقتاً عصيباً، وبعد ما أكدّت الشركة على مغادرة مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla ” أشرف اسماعيل” وذلك بعد دعاوي التحرشي الجنسي التي وجهت له.

الآن أصبحت الشركة تخوض وقت أصعب في تحدي الإدعاءات حول وجود تحرشات جنسية داخل الشركة، فكان من اللازم لوجوء شركة Ubisoft إلى إتخاذ بعض الاجراءات الاحتزازية والارشادية ، وبدأ فتح تحقيقات من أجل اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية المُناسبة ضد المخرج ” أشرف اسماعيل” او ضد كل من تثبت عليه تهمة التحرش الجنسي داخل جدران الشركة.

ولزيادة الطمأنية لموظفيين الشركة بدأت الشركة الفرنسية Ubisoft بوضع خطة شاملة وتكوين فريق عمل متكامل مُختص في إيجاد حلول وأدوات للكشف عن حوادث التحرش الجنسي أو إساءة للموظفيين داخل الشركة والإبلاغ عنها دون تأخير وبكل حيادية ، وجاء ذلك من تقرير كشفته Gamasutra.

وأكدّت شركة UbiSoft أنها ستطلق أداة إلكترونية غامضة في نهاية هذا الشهر الجاري، هذه الأداة ستمنح لجميع المديرين داخل الشركة ، وستلزمهم بتدريب إلزامي على تلك الأداة من أجل الابلاغ والافصاح عن أي إساءات او تحرشات جنسية تهدد موظفي الشركة.

المخرج ” أشرف اسماعيل”
اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى