أخبار الألعاب

لعبة SaGa Frontier تحصل على نسخة Remastered

لعبة الـ JRPG الكلاسيكية القديمة من عام 1998، ستأينا بنسخة وحُلّة جديدة كليا مع قدوم العام القادم 2021، حيث تعتبر لعبة SaGa Frontier من أقدم ألعاب الـ PS1 حيث لها طابع كيلاسيكي خاص ومميز، وتعتبر SaGa Frontier سابع لعبة في سلسلة SaGa والتي بدأت عام 1989 مع The Final Fantasy Legend

وقد أعلنت شركة Square Enix عن لعبة SaGa Frontier Remastered، ووسوف تتوفر بنسخة محسنة ريماستر من لعبة الـ JRPG الكلاسيكية التي صدرت على جهاز PS1 ،وسوف يتم إصدارها على اجهزة الجيل الحالي PlayStation 4 و Nintendo Switch و Steam و iOS و Android في صيف 2021.

وستوفر لعبة SaGa Frontier رسومات محدثة، وفعاليات، ومشاهد سينمائية، وتحسينات، وحتى بطل جديد يسمى Fuse والذي لربما يشتهر أيضاً باسم المحقق Roster، وسوف تتضمن اللعبة أيضاً آلية سرعة عالية للمساعدة بالمعارك العديدة التي سيواجهها اللاعبون.

من الجدير بالذكر ان شركة Nintendo ستقوم بإصدار مجموعة Collection of SaGa Final Fantasy Legend في 15 ديسمبر 2020، والتي ستجمع أول 3 ألعاب من سلسلة SaGa وهي The Final Fantasy Legend و Final Fantasy Legend II و Final Fantasy Legend III.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى