أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

It Takes Two تفوز بلقب لعبة العام

وذلك في حفل The Game Awards 2021

حفل ضخم ومنافسة شرسة بين الألعاب من هي ستكون أفضل لعبة لهذا العام، وذلك في حفل جوائز The Game Awards 2021
تم الكشف أخيراً عن اللعبة الفائزة بلقب لعبة العام وكانت الجائزة من نصيب لعبة It Takes Two.

لعبة It Takes Two من انتاج استديو Hazelight، لعبة المخرج المشهور جوزيف فارس وفريقه الرائع Hazelight تفوق الاستديو على أبرز العنواين المنافسة في الحفل والتي صدرت هذا العام 2021 مثل لعبة Deathloop و Psychonauts 2 و Ratchet & Clank Rift Apart.

وصف لعبة It Takes Two:

 العب في دور الحبيبين المتعاركين Cody و May– وهو بشريان تحولا إلى دمى بفعل تعويذةٍ سحرية. محاصرين في عالمٍ خيالي، يواجه الحبيبان -على مضض- تحديات إنقاذ علاقتهم الممزقة من قِبل طبيب الحب اللطيف «دكتور/ حكيم». وتقف مجموعة كبيرة ومتنوعة من تحديات أسلوب اللعب التخريبية والمبهجة في آنٍ واحدٍ بين عودة المياه إلى مجاريها بينهما.

وقد تكلمنا عنها نحن فريق Impress gaming عن لعبة It Takes Two حيث استطاعت اللعبة أن تُحصل على تقييمات إيجابية حتى أنها حصلت على 10/10 في مراجعة خاصة بنا يمكنك عزيزي القاريء قرائتها من هنا.

نالت هذه اللعبة إشادة كبيرة من جميع الأطراف وذلك بعد الإصدار مباشرة في 26 مارس الماضي وتعتبر أحد اعلى العناوين تقييماً في عام 2021 حيث أن مبيعاتها تخطت الـ 3 ملايين نسخة في أكتوبر الماضي على جميع الاجهزة المنزلية والمنصات، لتصبح أنجح لعبة للفريق Hazelight طوال تاريخه المهني، وذلك بتعاون مع شركة EA للألعاب الإلكترونية.

تم إطلاق لعبة The Takes Two لأجهزة التالية :

إليك عزيزي اللاعب اللاعلان الرسمي للعبة It takes Two :

إذا تحمست لتجربة لعبة It take two مع من تحب إليك متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة من هنا .

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى