أخبار الألعاب

Epic Store يتبع سياسات جريئة للغاية في مصلحة المستخدمين!

خطوات جريئة ومحاولات كثيرة لإرضاء المستخدمين مازالت ولا تزال مستمرة على موقع Epic Store ، نجح بالفعل الموقع بجذب اللاعبين من جميع انحاء العالم على اخر عروضه وهي منحهم لعبة GTA V بشكل مجاني حتى يوم 21 مايو الحالي.

و تحاول Epic من جديد كسر المنافسة مع باقي المتاجر المشابهة و تسمح بإعادة جزء من سعر اللعبة إذا فاتك تخفيض عليها .

حيث قام المؤسس Joshua Boggs لاستوديو Studio Mayday بتغريدة على حسابه في تويتر، أن Epic Store يتبع سياسة جديدة ، وهي ان الموقع سيقوم بتقديم تعويضات على الالعاب التي قمت بشرائها قبل إنطلاق التخفيض عليها في متجر Epic ، أي يمكنك الحصول على جزء من مبلغ أنت قمت بدفعه لشراء لعبة عبر المتجر إذا كان هنالك عرض جديد عليها فاتك لسبب ما.

وبإمكانك رؤية ذلك في الصورة المرفقة مع تغريدة المؤسس، مثل هذه الخطوات ستزيد من محبة المستخدمين للمتجر وستزيد من شعبيته بلا شك.

فإذا كنت من ينطبق عليك الشروط وقمت بعملية شراء لعبة ثم تتفاجىء بعدة أيام ان هناك تخفيض على اللعبة، الان لديك الفرصة لاستعادة بعض من اموالك بفضل سياسة Epic الجديدة ، وبالطبع قيمة الأموال التي يعيدها المتجر لك ستتناسب مع نسبة التخفيض الأخير عليها.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى