أخبار الألعاب

وداعاً PlayStation Plus سوني تقدم عرض مميز هذا الشهر !

بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لإنطلاق خدمة PlayStation Plus، قدمت لنا شركة Sony بالأمس الإحصائيات الخاصة بخدمة PS Plus ، حيث كشفت عن أكثر الالعاب المجانية المتداول عليها بكثرة من قبل اللاعبيين وأيضاً عن أكثر الالعاب الأونلاين التي تم لعبها خلال هذه الفترة عبر خدمة PS Plus.

وبهذه المناسبة المميزة قامت شركة Sony بشكر خالص للاعبيين وعن دعمهم للخدمة، فقررت عن قيامها بمنح جميع اللاعبيين فرصة اللعب بأي لعبة أونلاين بشكل مجاني دون اللجوء او الحاجة لخدمة PlayStation Plus، وذلك في يومي الـ 4 و الـ 5 من شهر يوليو الجاري.

هذا ونذكر بأن خدمة Plus قد نشأت في يوم الـ 29 من يونيو عام 2010، وأن الخدمة في العادة تتيح للمشتركين بها إمكانية اللعب عبر شبكتها وبالإضافة إلى الألعاب المجانية الشهرية التي تتجدد على الخدمة بالإستمرار وتتميز الخدمة بالقيام بالخصومات المغرية بشكل دوري مع مشتركيها، وأيضاً تضم قائمة من أفضل الألعاب الموجودة على PlayStation Store ولا ننسى وجود مساحة تخزين عبر السحاب تتاح للمشتركين في خدمة البلس.

الألعاب المجانية لشهر يوليو عبر خدمة PS Plus:

  • Rise of the Tomb Raider
  • NBA
  • Erica
Rise of the Tomb Raider
NBA
Erica
اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى