أخبار الألعاب

لعبة Valorant هل ستصبح متاحة على أجهزة الهواتف الذكية؟!

بالطبع سؤال يطرح في بال الكثير من اللاعبين والمعجبين في هذه الفترة ، حيث انطلقت منذ أيام قليلة في هذا الشهر الاصدار التجريبي للعبة Valorant Beta ، وهي لعبة التصويب الاولى لشركة Riot games الشهيرة بلعبة League of legends وذلك عبر منصة الحاسب الشخصي فقط.

ولكن هذا لا يعني انها لن تتوفر على الهواتف الذكية ، لاننا كما نعرف من قبل أن عمالقة العاب التصويب للمنظور الاول “First Person ” مثل Call of duty، Fortnite وPUBG كل هؤلاء لهم إصدار خاص بهم على نظامي iOS و Android .

و اوضحت شركة Riot games اهتماما كبيرا هذه السنة بخصوص الهواتف الذكية ، حيث وضعت خططا لإصدار نسخة جوال من لعبتها الرئيسية League of legends ، وأيضا إصدارها بالفعل نسخة للعبتها Teamfight tactics على هواتف المحمولة ، وذلك بعد تعاون كبير بين شركة Riot والشركة الصينية Tencent ، فمن المحتمل انه سيتم انشاء نسخة للعبة Valorant في المستقبل على الهواتف الذكية حيث ان المال والموارد وقاعدة المعجبيين موجودون بالفعل.

وفي وقت لاحق شارك اللاعب Spacixr على موقع Reddit صورة حاول فيها خوض تجربة في وضع اللوحي ظهرت له منظومة التحكّم التي بالاسفل وذلك بعد خوضه للبيتا الخاصّة باللعبة على حاسبه الشخصي الذي يملك خاصيّة التحوّل إلى جهاز لوحي.

ويفترض ان لعبة Valorant الاصدار الاصلي منها سيأتي هذا الصيف على جميع اجهزة الـ PC المتنوعة وهذا ما يجعلها متاحة للجهور في جميع انحاء العالم و ذلك يسمح باللعبة بالازدهار والانتشار أكثر فأكثر في بية تنافسية فعالة،

ولذلك اعلان اصدار اللعبة على نظامي iOS و Android أمر لا مفر منه ، ولكن في الوقت الحالي سيتعين على اللاعبين انتظار النسخة الاساسية للعبة هذا الصيف.

شاركنا برأيك في التعليقات حول هذا الموضوع.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى