أخبار الألعاب

لعبة The last of us II لن تتوفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!

مصير لعبة The Last Of Us II الان في منطقتنا اصبح شبه معلوم، لا يوجد تأكيد او تصريح رسمي من Naughty Dog بعد، لكن يبدو أن اللعبة لن تتوفر في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ، وذلك رغم قيام حساب بلايستيشن الشرق الاوسط بالتسويق للعبة ، ولكن تداولت تقارير جديدة أن لعبة The Last Of Us II ستكون غير متوفرة للطلب المسبق وستحظر في البلدان التالية :

الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية وفلسطين وسوريا وتونس والإمارات واليمن، ذلك ووفقًا لـ RespawnFirst .

حيث استفسر احد مستخدمي موقع Reddit ويدعى Ghostechful ، حول سبب في عدم تمكنه من طلب اللعبة مسبقاً من على PlayStation Store، وكان الجواب بأن عدم ظهور أي لعبة بالمتجر يعني أنها محظورة من قبل السلطات المحلية للدولة وهم لا يستطيعون فعل أي شيء حيال ذلك.

وبالطبع حظر اللعبة أمر لابد منه نظراً لما تحتويه اللعبة من مشاهد غير مستحبه وغير اخلاقية لا تتمشى مع مجتمعنا وقيمنا ، وذلك نظراً لما تحتويه اللعبة على شخصيات مثلية الجنس وما يحكى عن قصتها وتداولها بين اللاعبين تسببت بموجة غضب عارمة.

في مثل هذه الأمور تخيير الألعاب اللاعبين بالاختيار كما يحدث في اختيار الجنس في بعض الألعاب إن كان ذكر أم انثى لكن على ما يبدو ان في مثالنا هذا في لعبة The last of us II يتم اجبارك على استيعاب وتناول جميع تلك الافكار المتطرفة نوعاََ ما دون وجود ادنى اختيار لك.

أطلعونا برأيكم عن ذلك الامر بالتعليقات

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى