أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

لعبة League of Legends Wild Rift ستصدر قريباً في أمريكا

إنطلقت لعبة الـ Wild Rift وهي النسخة من اللعبة الأصلية من League of Legends المشهورة عالمية بنسخة تجريبية على نظام الـ Android و iOS وذلك كان العام الماضي 2020 في مختلف دول العالم بما فيهم الشرق الأوسط، ولكن للاسف لم تُصدر بعد هذه النسخة في أمريكا الشمالية إلى الآن.

ولكن وسط أخبار قدوم الـ Season 11 الجديد للعبة League of Legends وبداية نظام الـ Ranked الجديد، أعلنت شركة Riot Games المؤسس للعبة League of Legends عن نيتها في إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة من اللعبة التنافسية الجماعية Wild Rift في شهر مارس القادم عام 2021 في امريكا الشمالية.

حيث جاء ذلك الخبر من مخرج تصميم لعبة الـ Wild Rift وهو Brian Feeney في مقطعٍ نُشِرَ على قناة السلسلة الرسمية على الـ YT :

نحن على درايةٍ بوجود الكثير منكم لا يزال ينتظر لعب Wild Rift ونعلم أن الأمر استغرق وقتًا أطول قليلًا مما خططنا له. ولذا، إليكم تحديثًا بشأن خططنا لطرح النسخة التجريبية المفتوحة -Open Beta- خلال الأشهر القليلة القادمة.

نحن نستهدف بدء الخدمة في الأمريكيتين في مارس. ونحن نعمل حاليًّا على طرقٍ تجعلنا نتأكد من تخويلكم من الوصول إلى مجموعة من الأبطال بسرعة عند انضمامكم؛ حتى تتمكَنوا من بناء مجموعتكم التنافسية على الفور. سيكون لدينا مزيدٌ من التفاصيل قريبًا ولا يسعنا الانتظار لرؤيتكم تلعبون.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى