أخبار الألعاب

لعبة Fortnite تخرج أخيراً من مرحلة النسخة التجريبية!

عودتنا دائماً لعبة Fortnite أنها في حالة تغيير مستمر منذ أن بدأت بعملية التطوير، وإخراج اللعبة للعالم على شكل نسخة تجريبية، أدى إلى مرورها بتغيرات كثيرة للعبة على مدار الفترة الماضية، وبمناسبة قرب قدوم الذكرى السنوية الثالثة للعبة الـ Battle Royal الشهيرة Fortnite، قرر أخيراً مطوروا اللعبة خروجها من مرحلة النسخة التجريبية المبكرة إلى مرحلة التطوير الكامل.

ومن الجدير بالذكر أن مطوروا اللعبة في مرحلة النسخة التجريبية أضافوا مجموعة كبيرة من الأبطال والمخططات مع إعادة تنظيم للأسلحة والمزيد من التحديثات التي جعلت من قصة Save The World لعبة تقمص ادوار رائعة يحبها الجميع ويستمتعون بها.

ولكن أكدوا أن عملية التطوير الجديدة ستكون تجربة خاصة وليست مجانية للعب ، وأن عملية التطوير ستكون بطيئة بعد الإطلاق الرسمي، ولكن هذا لن يوقف قصة Save The World، واللاعب المجاني الذي يقرر شراء اللعبة الكاملة سوف يتلقى تحديث وترقية لحزمة Founder’s Pack.

بدءًا من اليوم ، سيشمل التحديث حزم جديدة من Save The World ستفيد القادة الجدد والقدامى، وهي الحزمة الأولى من السلسلة والتي تأتي بإسم : حزمة قائد فريق المعادن، كما وأشار المطور بأن طور القصة الجديد لن يدعم كافة الإضافات التجميلية من الـ Battle Royal ولكن الإضافات الموجودة في مكتبة اللاعبين ستبقى محفوظة في مكانها.

وتحدث المطورون أيضاً عن إمكانية وجود غزو من القراصنة للقاعدة الأساسية في اللعبة ،مع مهام سردية جديدة.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى