أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

فيديو مسرب للعبة Prince of Persia: Redemption مخبأ لسنوات!

ننفض الغبار اليوم على احد المشاريع التي قامت بها شركة Ubisoft ولكن لم ولن تظهر للنور .

عملت شركة Ubisoft على العديد من النماذج المختلفة لسلسلة Prince of Persia في الحقبة الماضية لم يراها احد وتم إيقاف اغلب الاعمال عليها ، وكانت من ضمنها لعبة Prince of Persia: Redemption والتي سوف نتناول الحديث عليها.

لعبة Prince of Persia: Redemption انتشر لها مؤخرا فيديو ظهر قبل 8 سنوات فائتة ، اي تم نشره في عام 2012 ومن الغريب ان يختفي الفيديو كل هذه المدة بدون ان يعرف عنه احد وبدون ملاحظة ، ولكن عاد للظهور مرة اخرى بعد 8 سنوات كاملة.

اللقطات التي سوف تشاهدونها يرجع تاريخ نشرها في عام 2012 ، تنتمي لمشروع قدمته شركة Ubisoft ولكن للاسف تم احباطه ، وقد تم تطويره لأجهرة الـ PS3 و PC و Xbox 360، وتم العمل عليه خلال عامي 2010 و 2011.

Prince of Persia: Redemption

اللقطات التي تظهر لنا في الفيديو تتشابه بعض الشيء مع لعبة Assassin’s Creed ، ووجود احتمالية ان الاستوديو يهدف إلى تجربة سينمائية أكثر انسيابية ، نستطيع ان نرى كيفية تحركات الامير عبر أسطح المنازل والشرفات والتي تشبه إلى حد كبير الرياضة المشهورة الـ Parkour في مدينة تنهار بشكل كامل ، ونرى كيف يمكنه التعافي بعد تلقي الطعنات المميتة.

كان ذلك سيكون مثيرا ورائعا للغاية لو تم عرضه في وقت سابق ،ولكن في الغالب تم الغاء المشروع بالكامل، ولكن نأمل من شركة Ubisoft ان تعيد النظر وتعيد محاولة ارجاع المشروع او على الاقل تطويره، وذلك بعد ما قامت مؤخرا في الايام القليلة الماضية ، بحجز نطاق جديد يحمل اسم Prince of Persia 6 ونشر ذلك على موقع Reddit بواسطة المستخدم NayamAmarshe.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق