أخبار الألعاب

شركة WILDBRAIN CPLG تعلن عن شراكتها مع Osool Entertainment

لإطلاق وجهة ترفيهية لعلامة ASSASSIN’S CREED تنطلق في المملكة العربية السعودية

جهات الترفيه في صالات ستكون مبنية على سلسلة ألعاب Assassin’s Creed الشهيرة وهي احدى ألعاب Ubisoft وستنطلق في المملكة العربية السعودية.

حيث أعلن وكالة ترخيص الترفيه والرياضة والعلامات التجارية الرائدة حول العالم وهي WildBrain CPLG ( بالنيابة عن شركة Ubisoft) عن توقيعها لصفقة مع شركة Osool Entertainment لتنشيء وجهات ترفيهية لسلسلة ألعاب الفيديو المشهورة Assassin’s Creed.

وتنص هذه الاتفاقية على إنشاء شركة Osool Entertainment لثلاث وجهات ترفيهية في صالات داخلية تتمحور حول علامة Assassin’s Creed في المملكة العربية السعودية تستهدف المعجبين الذين تتراوح أعمارهم بين 8-40 عاماً.

وكان من المقرر سابقاً موعد افتتاح وجهات لعبة Assassin’s Creed الترفيهية وذلك في ربيع 2021، والتي سيكون موقعها في حدائق ’فززز‘ الداخلية في Osool Entertainment وتتكون من مضمار باركور يتضمن حبلاً ومضمار نينجا. وتعمل التجربة الآسرة على توفير سمات وعناصر واقعية من الجزء الأول في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، مما يمنح الزوار فرصة العيش من جديد في قلب مغامرات Assassin’s Creed في بيئة تستوحي من السلسلة في كافة تفاصيلها.

من المعروف أن سلسلة Assassin’s Creed تشتهر في قطاع الأعاب بقصتها المميزة فمنذ إنطلاقها في 2007:

أصدرت شركة Ubisoft ما يصل إلى 16 لعبة مختلفة في السلسلة عبر مجموعة متنوعة من المنصات، أحدثها لعبة Assassin’s Creed Valhalla. وباعت سلسلة Assassin’s Creed أكثر من 155 مليون لعبة حول العالم وأصبحت أحد أفضل سلاسل الألعاب بيعاً في تاريخ ألعاب الفيديو. كما اشتهرت السلسلة بتقديم بعض أغنى القصص وأكثرها جذباً وإثارة في القطاع، كما تجاوزت نطاق قطاع ألعاب الفيديو وتفرعت إلى العديد من وسائل الترفيه الأخرى، من ضمنها الفيلم السينمائي الذي صدر عام 2016 من بطولة مايكل فاسبيندر والمسلسل الجديد الواقعي قيد الإنتاج حالياً في Netflix.

وفي هذا السياق تحدثت نيشا لو، المدير التجاري في WildBrain CPLG Middle East:

“إن الجمع بين عالم Assassin’s Creed الغني وبين جاذبية اللعبة عبر نطاق واسع من الناس وقاعدة المعجبين العالمية المثيرة للإعجاب يجعل هذه العلامة مثالية لشراكات الوجهات الترفيهية. تمتلك ’أصول الترفيه‘ محفظة مثيرة من أنشطة المغامرات من الدرجة الأولى ونحن نتطلع لرؤية الزوار يعيشون مغامراتهم الخاصة المليئة بالحماس والتخفي التي تحمل سمة Assassin’s Creed عندما تفتح الوجهات أبوابها هذا الربيع”.

وحول هذه المسألة قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أصول الترفيه محمد الشثري:

“في أصول، نحن منخرطون دائماً بإنشاء وجهات ترفيه ذات مستوى عالمي محلياً. ونسعى لتقديم تجربة مرضية لزوارنا مع استلهامنا من المعايير الدولية. تعتبر السلامة، إلى جانب الإبداع والابتكار، هي صميم رؤية أصول. وتتيح لنا هذه الشراكة مع Ubisoft و WildBrain CPLG التفوق في مهمتنا لتوفير ترفيه عالي الجودة في المملكة العربية السعودية”.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى