أخبار الألعاب

رسمياً لعبة Cyberpunk-2077 ستتوفر في بعض الدول العربية !

لم يكن مستبعد قرار حظر لعبة Cyberpunk-2077 في منطقة الشرق الأوسط مثلما حدث مع لعبة The Witcher 3، وذلك بسبب الإيحاءات الجسنية ومشاهد العنف التي تحتويه كلا اللعبتين، ولكن توصلت شركة CD Projekt Red أخيراً الى حل وسطي، وبشكل رسمي أعلنت أن لعبة Cyberpunk-2077 قادمة إلى الشرق الأوسط ولكن بنسخة معدلة تتناسب مع المجتمعات العربية في الشرق الاوسط و خصوصاً بعد الحصول على موافقة صدورها وإنطلاقها في الإمارات  والمملكة العربية السعودية أولاً، وقالت الشركة أن النسخة المعدلة ستتلائم مع معايير هيئة التصنيف العمري في كلا البلدين، احتراماً للتقاليد والأعراف في المنطقة.

أخبار مفرحة بالتأكيد لكل العرب في الشرق الأوسط ،ولكن على العكس تماماً في قصية لعبة The Last of Us II والتي تحدثنا عنها مؤخراً، وعلى حسب ما يبدو لن يتم التوصل لحل وسطي لصدور نسخة معدلة للعبة، مما ادى إلى حظرها رسمياً في الشرق الأوسط بالكامل، وذلك بسبب التوجهات التي توحي إليها القصة من ناحية المثلية الجنسية إلى جانب كم الدموية والعنف التي تحتويه اللعبة.

ونذكر بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في 17 سبتمبر المقبل، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات كما ستدعم اللغة العربية في ترجمة القوائم والنصوص.

Cyberpunk 2077

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى