أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

تسريبات جديدة عن لعبة Crysis Remastered مع الإعلان موعد انطلاقها!

تحدثنا من قبل في مقال سابق عن قدوم اللعبة الرائعة Crysis لعبة التصويب الكلاسيكية، وفي اطلالة جديدة تحت عنوان Crysis Remastered  وذلك بعدما أكد الاستوديو crytek عن رغبته بإعادة تطوير للعبة وذلك كان في ابريل الماضي.

اليوم انتشرت تسريبات عن لعبة Crysis Remastered، اللعبة الغائبة والمنتظر قدومها بفارغ الصبر ، حيث اوضحت التفاصيل التي قام بنشرها Microsoft Store الاسترالي، بأن النسخة الجديدة Remastered من لعبة Crysis، ستصدر في 23 يوليو 2020 الشهر القادم للـ PC والجيل الحالي بالإضافة إلى  Nintendo Switch.

وستصدر في شكل نسخة محسنة بمساحة 7.01 جيجابايت لنسخة Xbox One مع دعم دقة العرض 4K وتقنية HDR مع تحسينات على مستوى الظلال والضباب.

ونشر أيضاً حساب على موقع تويتر صور مسربة من داخل اللعبة المنتظرة كما نرى بالاسفل:

وقام فريق Crytek عبر قناته الرسمية على اليويتوب بنشر Gameplay تشويقي للعبة ويعتبر اسلوب اللعبة الأول الخاص باللعبة والمنتظر قدومه قريباً ، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاقها. وأكد الاستديو على قرب انطلاق العرض الدعائي الرسمي للعبة وذلك في الغد يوم 1 يوليو 2020 ، وسيتم الكشف فيه كافة التفاصيل المهمة وبالطبع اثبات ما إن طان التسريبات صحيحة ام لا.

أكتب لنا رأيك في التعليقات.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى