أخبار الألعاب

الكشف عن المحتوى القادم للعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiege بمناسبة العام السادس للعبة.

  • تم الإعلان بالأمس من قبل شركة Ubisoft عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام السادس للعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiege و الذي سيأتي تحت مسمى Crimson Heist ، ذكر أن هذا المحتوى سيتضمن مجيئ عميل جديد أرجنتيني الجنسية يلقب بـ Flores بالإضافة إلى تجديد شامل لخريطة الحدود و المزيد من ميزات إضافية .

يأتي العميل الجديد أرجنتيني الجنسية الملقب بـ Flores والذي يأتي مسلحاً بعتاد أصلي يسمى RCE – Ratero Charge حيث أنه يمكنه نشر جهاز متفجر يتم التحكم فيه عن بعد و قيادته عبر الخريطة خلال فترة زمنية محدودة ،و بالإضافة إلي العميل الجديد سيتمكن اللاعبين من اللعب في الخريطة المحدثة كلياً الملقبة بخريطة الحدود.

و ها هو فيديو توضيحي للموسم الجديد:

و ذكر أيضاً أنه يمكن للاعبي اللعبة التمتع ببيئة نخبة جديدة للعميل Kali: و هي نموذج Masterframe الأولى و التي ستتوفر في عام 22 فبراير.

ينطلق خادم الاختبار الخاص بموسم Crimson Heist يوم 22 فبراير عام 2021 و يعتبر ذلك الخادم بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiegeو الذي يسمح للاعبين بإختبار ميزات اللعبة إلي أن تقوم اللعبة بإصدارها بنفسها و بما أن هذه تعتبر بيئة إختبار فلن يكون من المضمون أن يحصل اللاعبون علي تجربة متماسكة كلياً علي خادم الاختبار بل يمكن إستغلال الخادم في إرسال المشاكل التي يتم مواجهتها من قبل اللاعبين إلي منصة R6 Fix وستعمل اللعبة علي إصلاحها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى