أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

إتاحة ثلاث ألعاب مجانية على Epic Games في الأسبوع المقبل!

لم تكتفي شركة Epic games بنشر خبر عن اللعبة المجانية هذا الأسبوع على متجرها وهي لعبة HUE والتي تحدثنا عنها في مقال سابق من هنا ، بل أبشرتنا بقدوم المزيد من الألعاب المجاينة و أتاحت للمستخدمين 3 ألعاب مجانية سيتم طرحهم قريباً ابتداءً من يوم 9 حتى يوم 16 يوليو الجاري.

دعونا نستعرض الألعاب المجانية الثلاث، ولكن قبل هذا نريد ان ننوه أنّ بعض التقارير تشير إلى لعبة Conan: Exiles بأنها سوف تتوفر مجانًا عبر متجر Epic games في وقت لاحق ربما بعد انتهاء مهلة الثلاث ألعاب أي من بعد فترة 16 يوليو .

1- لعبة Killing Floor 2 :

لعبة Killing Floor 2 هي لعبة التصويب من منظور الشخص الاول وهي من نوع ألعاب البقاء ، حيث يهبط اللاعبون على قارة أوروبا بعد أن اجتاحتها مخلوقات مستنسخة مريعة وقاتلة تُدعى Zeds قامت بتصنيعها عناصر خبيثة من شركة Horzine Corporation. وتعتبر لعبة تعاونية بمشاركة 6 لاعبين و12 لاعب في مواجهة مخلوقات Zed.

وتعتبر هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Killing Floor ، اللعبة من تطوير Tripwire Interactive LLC وتم إطلاق الجزء الثاني منها عبر منصتي PS4 والـ PC في سنة 2016، و صدرت على منصة Xbox one في السنة التي تليها 2017.

يمكنك مشاهدة الإعلان الرسمي لها في الرابط الذي بالأسفل، وتحميلها من هنا وهي مجانية من يوم 9 المقبل حتى يوم 16 يوليو.

2- لعبة The Escapists 2 :

لعبة The Escapists 2 هي لعبة استراتيجية و لعبة تقمص الأدوار، عمل على تطويرها استديو شركة Moldy Toof Studios وتم نشرها بواسطة Team17، وتعتبر الجزء الثاني من الجزء الأول للسلسلة والمتممة لـ The Escapists ، تحكي قصة اللعبة عن الهروب الكبير من أكثر سجون العالم قسوة، ستكشف أكبر السجون، ستجازف بكل شيء لتهرب بعيداً و سيتعين عليك أن تلتزم بقواعد السجن بالطبع، من حضور الطابور وإنجاز المهمات داخل السجن، وأن تتبع المهام الروتينية الصارمة؛ كل ذلك بينما ترسم خطتك للهروب نحو الحرية.

تم إصدار لعبة The Escapists 2 على أجهزة Microsoft Windows و macOS و Linux و PlayStation 4 و Xbox One في شهر أغسطس عام 2017.

يمكنك مشاهدة الإعلان الرسمي لها في الرابط الذي بالأسفل، وتحميلها من هنا وهي مجانية من يوم 9 المقبل حتى يوم 16 يوليو.

3- لعبة Lifeless Planet: Premier Edition :

اللعبة من تطوير Stage 2 Studios وتم نشرها بواسطة Serenity Forge وهي لعبة ألغاز مستوحاه من الخيال العلمي الكلاسيكي من منظور شخص ثالث ، حيث يجب على اللاعب استخدام ذكائه و مهاراته لحل هذه الألغاز وليكتشف الغموض وذلك ليستطيع البقاء على قيد الحياة في Lifeless Planet، حيث البيئات المذهلة والجذابة.

ويعتبر هذا الإصدار من اللعبة هو الإصدار المميز حيث أصدرت في يوم 6 يونيو 2014.

يمكنك مشاهدة الإعلان الرسمي لها في الرابط الذي بالأسفل، وتحميلها من هنا وهي مجانية من يوم 9 المقبل حتى يوم 16 يوليو.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق