أخبار الألعابإعلانات وفديوهات الألعاب

الكشف الرسمي عن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

وأخيراً وبعد طول إنتظار وبعد سنوات من العمل كشف استديو المطور Rocksteady Studios الستار عن المشروع الجديد وهو لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League القادمة في عام 2022 لأجهزة PC و PS5 و Xbox Series X.

العرض الرسمي للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League :

لاتوجد تفاصيل مؤكدة حتى الآن عن تفاصيل قصة لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ولكن نعرف ماهي بدايتها، حيث ستنتطلق القصة بعد وفاة البطل Batman ووفاة عدوه Joker، حيث أن وفاة باتمان ستكون دوراً بارزاً للغاية في اللعبة القادمة Gotham Knights ولكن ستكون في عالم مختلف تماماً.

ولكن أعلن الاستديو المطور Rocksteady Studios أن أحداث لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ستصبح في نفس عالم Arkham وهو نفس العالم الذي جرت فيه أحداث ثلاثثية باتمان والذي انتهت بأخر جزء صدر في عام 2015.

وستكون اللعبة قابلة للعبة بشكل فردي او بشكل جماعي تعاوني مع الأصدقاء، حيث ان الوضع التعاوني يصل إلى أربع لاعبين فقط، حيث سيشن اللاعب حرباً سواء كان منفرداً أو مع أصدقائه ضد Superman و Justice League الذين تم السيطرة عليهم من قبل Brainiac، وذلك من خلال اللعب بأحد من الشخصيات الأربعة التي حددتها اللعبة منهم :

  1. Harley Quinn
  2. King Shark
  3. Captain Boomerang
  4. Deadshot

وذلك للقضاء على الأعداء بشكل أسرع وأكثر فاعلية، مع إنتظار المزيد من الأخبار حول هذا الموضوع.

هل انت متشوق للعبة؟ أكتب لنا رأيك في التعليقات.

اظهر المزيد

Esraa Zidan

Hello, my name is Esraa, I love games, I lead Impress Gaming's blog and plant c4s at night - Ah yeah, I love to help people also.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى