أخبار الألعابألعاب

معلومات عن لعبة Deathloop القادمة

Deathloop هى لعبة تصويب تدور أحداثها على جزيرة غامضة تعرف بإسم جزيرة Blackreef و يوجد هناك شخص يسمى Colt و هو الشخصية الأساسية فى اللعبة، و الذى يأخذ اللاعبين دوره فى اللعبة ،فعن Colt فهو شخص تم الحكم عليه بالبقاء فى تلك الجزيرة و تكرار نفس اليوم الى الأبد و لكن هناك طريقة واحدة للتخلص من هذا التكرار و الهروب من هذه الجزيرة طبقاً لما تم التنويه عنه أنه يوجد 8 اشياء يجب التخلص منهم و هناك بعض المعلومات التى يجب الكشف عنها حتى يتمكن Colt من كسر هذا التكرار الذى لا نهاية له وهى تسير كالتالى يأنه يجب على Colt أن يتخلص من الثمانية اشخاص فى وقت واحد قبل نهاية اليوم أى قبل بداية يوم جديد.

كما تم التوضيح انه يمكن للاعبين الاختيار بين الشخصيات و ليس Colt فقط فيمكن للاعبين اختيار Julianna بدلا ًمن Colt و لكن سيتم تغير مسار اللعبة تماماً، حيث أن مسار اللعبة يسير بشكل مختلف طبقا لكل شخصية و هذا بسبب تغير الأدوار ، حيث أن كل شخصية تحاول القضاء على محاولات الشخصية الاخرى فى الهروب.

تحتوى اللعبة على طورين مختلفين فى اللعبة بجانب التغير فى الشخصيات الطور الأول هو طور القصة الطبيعى مع اختلاف المسار طبقا للشخصية المختارة و ايضاً نوه المطورين انه يتم العمل على طور جماعى فى المستقبل عند اصدار اللعبة .

تم الاعلان عن اللعبة أول مرة من قبل شركة Bethesda Softworks و ان اللعبة تنتمى إلى استدويو Arkane Studios كما تم التوضيح ان اللعبة سوف تكون متوفرة على منصة الحاسب الشخصى PC و Playsation PS5 و كما ذكر Arkane Studios ان اللعبة سوف تتوفر ايضا على Xbox Series X فيما بعد .

كما تم التوضيح أن اللعبة سوف تعمل بمعدل 60 اطار فى الثانية لجودة 4K على اجهزة PS5 القادم.

اخيراً ذكرت شركة Bethsesda أن هدفها هو اطلاق اللعبة فى أخر عام 2020 فى الفترة ما بين شهر اكتوبر و شهر ديسمبر 2020 و بالتالى لم يتم وضع معاد محدد حتى الان.

نترككم مع الفيديو اللعبة المنتظرة :

اتركوا انطباعكم وآراكم للعبة في التعليقات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى