أخبار الألعابألعاب

مشروع لعبة التصويب الخاص بـ Riot شبيه للغاية بلعبة CS:GO

مشروع A

منذ اشهر قليلة تحديدا خلال احتفاليات العام العاشر لشركة Riot للألعاب الشهيرة, تم ذكر بعض المشاريع التي تعمل عليها الشركة لتطوير انواع مختلفة والعاب اخري للموبيل المحمول, من ضمن تلك الألعاب كان هنالك المشروع A
وهو عبارة عن لعبة تصويب ولكنها تختلف عن نظائرها حين انها لعبة تصويب استراتيجية حيث تمتلك كل شخصية قدرات خاصة بها ولكل شخصية قدرات مختلفة.

تصريحات HenryG عن اللعبة

قد كان هذا كل ما نعرفه مسبقاََ عن اللعبة حتي كشف لنا اليوم معلق مباريات CS:GO الشهير HenryG التالي  بعد ان سنحت له الفرصة تجربة اللعبة:

  • قال ان اللعبة تشبه كثيراََ لعبة CS:GO بشكل عام.
  • قام بتجربة نمط المنافسة لـ5 لاعبين ضد 5 لاعبين لمدة 12 جولة ويتم تبديل الطرفين من حيث الدفاع والهجوم بجولة المنتصف في حين تحتوي الخريطة علي مكانين للقنابل وهو نوعا ما نمط يشبه انماط الـDefuse المعروفة ولربما من رأينا الشخصي هو مقتبس ايضا من Capture the flag.
  • رغم التشابه الكبير بينها وبين اوفر واتش من حيث امتلاك الشخصيات قدرات خاصة لكن التركيز ليس كلي علي المهارات كما هو في لعبة اوفر واتش.
  • معظم القدرات يتعين علي اللاعبين شرائها قبل بداية الجولة وايضا ربما هذا شبيه للعبة بالادينز الشهيرة.
  • وقد نوه انه يمكن للاعب ان يستمتع باللعب حتي بدون الإتكاء كثيرا والاعتماد علي المهارات الخاصة للشخصية في حين انه لا توجد مهارات شخصية معينة تتفوق علي باقي الشخصيات اي انهم جميعاََ في حالة توازن.
  • يمكن لجميع الشخصيات استخدام نفس الاسلحة اي انه لن يكون هناك اسلحة مميزة لشخصيات معينة.

وقد ختم تصريحه بأن هذه اللعبة هي افضل لعبة تصويب قد قام بتجربتها منذ Counter strike

اخبرونا ما تعتقدونه بخصوص هذه اللعبة وما تطلعون اليه, وهل تعتقدون انها ستكون منافس محتمل مستقبلي لالعاب القمة؟
اخيراََ نترككم مع فديو اللعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى