المسابقاترياضات إلكترونية

الغاء بطولة EVO online لهذه السنة!

طبقاً للأحداث التى مررنا بها جميعاً منذ بداية 2020 و على ذلك تم إلغاء العديد من البطولات والأحداث المتعلقة بالرياضات الاكترونية، كانت بطولة Evo Online ستحل محل البطولات و الأحداث التى تم الغائها مثل E3 2020.


ولكن هذه السنة كانت ستقام بطولة EVO 2020 التى كانت قائمة حول العاب الفنون القتالية مثل Tekken , Mortal Kombat 11 , Street Fighterمساهمة من إداريين البطولة في تشجيع جمهور هذا النوع من الالعاب، لكن مع الاسف الشديد تم الغاء الحدث .

حيث تم الإعلان من قبل منظمة Evo انه تم إلغاء الحدث البطولة الخاص بها، وهذا راجع بسبب انتشار العديد من الاتهامات الموجهة الى مدير الحدث Joey Cuellar، حيث انتشرت حوله العديد من الاتهامات الأخلاقية التى لم تودى الى الغاء البطولة فحسب! لا بل ادت ايضاً الى قطع كل الروابط القائمة بينه وبين المنظمة، وعلى ذلك تم طرده فوراً من المنظمة و تم الإعلان من قبل المنظمة عن تعين مدير جديد و هو Tony Cannon.

وذلك تأكيد من منظة حدث EVO online على اظهار نفسها فى أحسن صورة وبالتأكيد الحفاظ على مظهرها العام أمام الجميع، و يرجع ذلك الى ما أدت اليه هذه الاتهامات السابقة حيث كانت النتيجة رفض بعض الشركات و المنظمات مثل Capcom و NetherRealm في عدم رغبتهم فى المشاركة في هذه البطولة، و ذلك بسبب ما سببه هذا المدير من تشويه الصورة العامة امام مجتمع اللاعبين ومجتمع الألعاب الإلكترونية .

كما أعربت الكثير من الشركات انزعاجها مثل شركة Nintendo لما يحدث من افعال فى مجتمع اللاعبين، وكان آخرها فضيحة التحرش الجنسي التي مرت بها شركة الفرنسية يوبي سوفت وأكددت انها أفعال ضد الاخلاق ضد مجتمع الألعاب الإلكترونية، و كما اعنلت تلك الشركات انها ستتصدى لهذه الافعال و سوف تدعم ضحايا تلك الأفعال لانها بالطبع أفعالاً غير مقبولة و لا يمكن السكوت عليها ، وستقوم بمساعدة الموظفيين الضحايا على تخطي تلك الحوادث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى